المقالات

قوة تسويق محرك البحث

قوة تسويق محرك البحث

يجب على أي شخص يبيع عبر الإنترنت أن يفكر في التسويق عبر محركات البحث (SEM) كوسيلة لتوليد العملاء المحتملين على موقعه على الويب. ولكن ما الذي ينطوي عليه هذا النوع الفريد من التسويق؟ في هذه المقالة ، سأشرح بعض أساسيات محرك البحث ...

إذن كيف يعمل تسويق البحث؟ حسنًا ، في كل مرة يستخدم فيها أحد الأشخاص محرك بحث ، يقوم بإدخال كلمة رئيسية أو عبارة أساسية في مربع البحث المحدد. بعد إرسال كلماتهم أو عباراتهم ، يعرض محرك البحث قائمتين للنتائج.

إذا كان الشخص الذي يجري البحث يعتقد أن النتائج تتعلق بما يبحثون عنه ، فسيضغطون على رابط واحد أو أكثر من الروابط المعروضة. من الواضح ، بصفتك مسوقًا على الإنترنت ، أنك تريد أن تظهر نتيجتك أو إعلانك العضوي ، وأن ينقر عليه العملاء المحتملون. عادة ، كلما زاد ظهور قائمتك في صفحات نتائج محرك البحث أو SERPs ، زاد عدد العملاء المحتملين الذين سينقرون على قائمتك ويزورون صفحتك.

من المهم ملاحظة أن محركات البحث لا تصنف مواقع الويب ككل ؛ يرتبون صفحات ويب معينة. على أي حال ، كلما زاد ظهور صفحات الويب الخاصة بك في SERPs ، زاد عدد الأشخاص الذين من المحتمل أن يروا وصفك وينقرون على الرابط الخاص بك. ومع ذلك ، يميل خبراء التسويق عبر محرك البحث إلى التباين في وجهات نظرهم حول ما إذا كان من الأفضل الحصول على المركز الأول في كل من النتائج المجانية والمدفوعة. في حين يعتقد معظمهم أن الحصول على أعلى مرتبة في النتائج المجانية يجذب أكبر عدد من النقرات وحركة المرور ؛ يعتقد بعض خبراء التسويق عبر محرك البحث أن إدراج القائمة الثانية أو الثالثة أو الأقل في النتائج المدفوعة أكثر فعالية من حيث التكلفة. ومع ذلك ، يتفق معظمك على أنك تريد ظهور نتائجك المجانية و / أو المدفوعة في الصفحة الأولى.

كما هو مبين ، يمكن تقسيم التسويق عبر محركات البحث إلى نوعين رئيسيين: تحسين محركات البحث والإعلانات المدفوعة (كل من إعلان الدفع لكل نقرة وإعلان الدفع لكل مرة ظهور) ، وكلاهما يتضمن بعض الاستراتيجيات المتشابهة والبعض الآخر مختلفة جدًا. للحصول على نتائج فعالة من حيث التكلفة. يتضمن تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث اتخاذ خطوات محددة لجعل محركات البحث تصنف موقعك على أعلى مستوى ممكن في SERPs العضوية. يعتقد الكثيرون أن تحسين محركات البحث هو كل من الفن والعلم. إنه علم لأن محركات البحث تستخدم خوارزميات رياضية لتحديد مكان ترتيب مواقع الويب المختلفة ... إنه فن لأن محركات البحث تحتفظ بهذه الخوارزميات مخفية عن المعرفة العامة ، مما يعني أن أي نهج علمي يحتوي على عنصر فني لها.

الحصول على مكان مرتفع في النتائج المدفوعة ليس غامضًا جدًا ولا يستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى الذكاء لتحديد الكلمات الرئيسية التي يجب المزايدة عليها ، ولإعداد الإعلانات التي تولد نقرات مؤهلة ، ولديك صفحة مقصودة تحول تلك النقرات إلى مبيعات. هناك نوعان من الإعلانات المدفوعة أيضًا - الدفع بالنقرة (PPC) حيث تعتمد تكلفة الإعلان الخاصة بك على السعر الذي تدفعه مقابل النقرة - وأساس الظهور ، حيث تعتمد تكلفتك على عدد مرات الظهور التي يتلقاها إعلانك.

بينما يمكن أن يستغرق الأمر بعض الوقت لتحقيق تصنيفات عالية في النتائج المجانية ، يمكنك أن يظهر إعلانك في الموضع الأعلى في الصفحة الأولى من SERPs لكلمة رئيسية أو عبارة معينة ... إذا كنت على استعداد لدفع الثمن !

لذلك هناك جولة سريعة في التسويق عبر محركات البحث. من الجدير بالتأكيد الخوض في مزيد من التفاصيل إذا كنت ترغب في فكرة إنشاء تدفق حركة مرور متسقة لعملك على الويب.

http://www.imtrain.com/ المرجع: ستيف رين 




نماذج أعالى الآن متاحة

كما عودتكم أعالي دائما بأن تكون رائدة بالفكرة الجديدة والخدمة الراقية والسريعة .. فها نحن الآن تقدم لكم خدمة هي الأولى من نوعها بالشرق الأوسط وهي نماذج أعالي الخدمة الجديدة التي تتيح لمستخدمي موقع نماذج أعالي شراء نماذج عديدة ومختلفة من الشعارات والهويات الفنية والمواقع الإلكترونية كذلك المقدمات الفلاشية وأيضا يقدم الموقع نماذج من الشخصيات والتعويذات المرسومة والملونة يدوياً, ويتميز الموقع بإتاحة شراء أياً من هذه النماذج تحت بنود عديدة كإزالة المنتج بعد شراءه مباشرة, أو تعدد أنواع تنسيقات ملفات النموذج كما يقدم الموقع إمكانية تقطيع وتركيب وبرمجة نماذج المواقع من خلال شركة أعالي التقنية في وقت وتكلفة قياسيين.

وتأتي عملية الشراء من على الموقع بطريقتين مختلفتين لمساعدة المستخدم على سرعة الاستفادة من هذه النماذج في الوقت المناسب تماما, فأولهما هو إجراء العملية من خلال بطاقة الفيزا أو الماستر كارد أو أن يقوم بتعبئة استمارة طلب نموذج ويتم إرسال النموذج من خلال البريد الإلكتروني بعد تحصيل قيمة النموذج بأحد فروع الشركة.