تاريخنا

تاريخنا

بوصفها جزءاً من مجموعة أعالي ، تمّ إنشاء أعالى التقنية  عام 1999 في المملكة العربية السعودية لتقدم حلول تقنية عالية الجودة للشركات وعملاء القطاع الخاص في الأسواق المحلية والدولية. منذ اللحظة الأولى لبدء نشاط الشركة، واحتلت أعالي التقنية موقعاً هاماً في السوق منذ اللحظة الأولى لبدء نشاط الشركة ,مما وفر لها قاعدة واسعة من العملاء والشركاء الدائمين.

في بادئ الأمر، شملت خدمات أعالي التقنية تصميم مواقع الويب وتطويرها وخدمات الإعلانات وحلول الوسائط المتعددة. ونتيجة لتزايد الطلب في السوق، تمّ فصل خدمات تكنولوجيا المعلومات عن خدمات الإعلان والتسويق وتشكيل شركتين مستقلتين بذاتهما-: وهما : أعالي التقنية وأعالي للدعاية والإعلان. ويعمل التعاون الوثيق من جانب كلتا الشركتين على ضمان توفير خدمات لعملائنا لتلبية كافة احتياجاتهم وتوقعاتهم وأهدافهم التجارية.

وفي الوقت الحاضر، تُعد أعالي التقنية واحدة من أكبر الشركات المرموقة في المجال التقني في منطقة الشرق الأوسط على مستوى تصميم وتنفيذ المنتجات وخدمات الويب والحلول المبتكرة.


نماذج أعالى الآن متاحة

كما عودتكم أعالي دائما بأن تكون رائدة بالفكرة الجديدة والخدمة الراقية والسريعة .. فها نحن الآن تقدم لكم خدمة هي الأولى من نوعها بالشرق الأوسط وهي نماذج أعالي الخدمة الجديدة التي تتيح لمستخدمي موقع نماذج أعالي شراء نماذج عديدة ومختلفة من الشعارات والهويات الفنية والمواقع الإلكترونية كذلك المقدمات الفلاشية وأيضا يقدم الموقع نماذج من الشخصيات والتعويذات المرسومة والملونة يدوياً, ويتميز الموقع بإتاحة شراء أياً من هذه النماذج تحت بنود عديدة كإزالة المنتج بعد شراءه مباشرة, أو تعدد أنواع تنسيقات ملفات النموذج كما يقدم الموقع إمكانية تقطيع وتركيب وبرمجة نماذج المواقع من خلال شركة أعالي التقنية في وقت وتكلفة قياسيين.

وتأتي عملية الشراء من على الموقع بطريقتين مختلفتين لمساعدة المستخدم على سرعة الاستفادة من هذه النماذج في الوقت المناسب تماما, فأولهما هو إجراء العملية من خلال بطاقة الفيزا أو الماستر كارد أو أن يقوم بتعبئة استمارة طلب نموذج ويتم إرسال النموذج من خلال البريد الإلكتروني بعد تحصيل قيمة النموذج بأحد فروع الشركة.


جميع الحقوق محفوظة لشركة أعالي التقنية © 2014 Powered By Tech Heights Agency